اهلييييين وسهليييين بكي
اختي العزيزه في منتـدــآآأنــا ان كنتي زائره فشرفينا بتسجليلك للمنتدى وأآن كنتي عضـــوه فشرفي بدخــولـك للمنـــتدى ..
نتمنى ان ينـــــاـآأل المنتـــدى اعجـــأآـأآبكــم ورضـــآآـأكم :الآدأـآره
اهلييييين وسهليييين بكي
اختي العزيزه في منتـدــآآأنــا ان كنتي زائره فشرفينا بتسجليلك للمنتدى وأآن كنتي عضـــوه فشرفي بدخــولـك للمنـــتدى ..
نتمنى ان ينـــــاـآأل المنتـــدى اعجـــأآـأآبكــم ورضـــآآـأكم :الآدأـآره
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتدى »••ديمہ بشارالرسمي••« حيث المتعه والفائده

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» انشودة ديومه ومحمد رمضااان
وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالأحد ديسمبر 12, 2010 8:30 am من طرف ♪◄عـآـألــي مستـــواـآي◄♪

» صووور ديومه بغزه
وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالأحد ديسمبر 12, 2010 8:29 am من طرف ♪◄عـآـألــي مستـــواـآي◄♪

» ديووومه ومحمد بشار
وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالأحد ديسمبر 12, 2010 8:25 am من طرف ♪◄عـآـألــي مستـــواـآي◄♪

» قصيده هنديه مضحكه وفي نفس الوقت محزنه
وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالأحد ديسمبر 12, 2010 8:00 am من طرف ♪◄عـآـألــي مستـــواـآي◄♪

» مرحباً بكم في هادا المنتدى الرائع
وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالأحد ديسمبر 12, 2010 7:55 am من طرف ♪◄عـآـألــي مستـــواـآي◄♪

» .!.[ ـآوعَ ــدُكَ .. ].!. ~
وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالأحد ديسمبر 12, 2010 7:51 am من طرف ♪◄عـآـألــي مستـــواـآي◄♪

» حصريا صور نجوم طيور الجنه في استديوهات غزه العزه(مشاعل للانتاج الفني)
وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 10, 2010 7:38 pm من طرف مجنونة جوجوناس

» خبرعن عصومي وليد مهم
وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 10, 2010 7:36 pm من طرف مجنونة جوجوناس

» الي مو ملاحظه
وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 10, 2010 7:34 pm من طرف مجنونة جوجوناس

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
♪◄عـآـألــي مستـــواـآي◄♪
المديره
♪◄عـآـألــي مستـــواـآي◄♪

وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Empty
مُساهمةموضوع: وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس   وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالسبت أكتوبر 02, 2010 12:40 pm

اليدين, الوجه, الوصفه, تبيض, جربتها, رهيبة, ولاتخافوا, نااايس, وتدمير, وربي, وصفة

ملعقتين عسل
ونصف ملعقة صغيرة دارسين مطحون
وتخلط مع بعضها ثم ضعيها على وجهك لمدة عشر دقائق واغسليها بماء عادى
ادهنى وجهك بزيت الزيتون واغسلية
ملاحضة.... يتم فعلها كل يوم لمدة اسبووووووووع

تحياااااااتى ولا تبخلوووووووا على بردود كم الحلوة
ICe cream™
عضو فضي
عضو فضي
ICe cream™

وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Empty
مُساهمةموضوع: رد: وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس   وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 13, 2010 1:42 pm

]b]yslamo takabale morore[/b]
https://kyoot.hooxs.com
فراشت الحب

فراشت الحب

مُساهمةموضوع: رد: وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس   وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 4:18 am

يسلمووووووووووووووووووووووو
لوفي
عضو فعال
عضو فعال
لوفي

مُساهمةموضوع: رد: وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس   وصفة تبيض الوجه وتحمير الخدين هذة الوصفه رهيبة ولاتخافوا انا جربتها وربى نااايس Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 22, 2010 8:39 am

يسسسسسلللللموو

يعطيكي الف عــــاااافية يا اختي العزيزة

انا راح اجربها وان شــااءالله رح تنفعني

الله يسعدك

تقبلي مرروي العطر

لك مني اجمل تحيية

وااصلي ابداااااااااااااااااعك الجميييل ياجمييلة

صفحة 1 من اصل 1